Erta Soyak Beach Hotel: أنشطة ممتعة للقيام بها على الشاطئ

يقترب موسم الصيف ببطء وهذا يعني رحلات عائلية وإجازات ممتعة! توجه إلى الشاطئ واستمتع بالاسترخاء على الشاطئ. حان الوقت للاسترخاء والسماح للأمواج بحمل متاعبك بعيدًا وأنت تستحم تحت أشعة الشمس!

الذهاب إلى الشاطئ هو دائمًا تجربة استرخاء. ومع ذلك ، هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها على الشاطئ أكثر من مجرد الاسترخاء والاستلقاء على سجادتك! اجعل رحلتك أكثر تميزًا من خلال القيام بأنشطة الشاطئ الممتعة التي لا بد أن يستمتع بها كل مرتادي الشواطئ:

  •  بناء القلاعبناء القلاع 

الرملية لطالما كانالرملية على الشاطئ نشاطًا تقليديًا لكل مرتادي الشواطئ. هذا لأنه نشاط ممتع وبسيط يمكنك الاستمتاع به مع الآخرين. 

يمكنك أنت وأصدقاؤك تعيين مباراة ودية وتقسيم المجموعة إلى فرق منفصلة. كن مبدعًا وأنشئ أفضل قلعة رملية باستخدام تقنيات مختلفة! 

  • الصيد

لن يكون لديك عشاء طازج ولذيذ في نهاية اليوم فحسب ، بل ستحظى أيضًا بالكثير من المرح وأنت ترمي طابورًا وتنتظر الصيد! 

يعتبر صيد الأسماك من أكثر الأنشطة الترفيهية شيوعًا لمرتادي الشواطئ لأنه لا يتطلب الكثير من الجهد. علاوة على ذلك ، يمكنك الاستمتاع بتوقع انتظار سمكة لتأخذ طعمها. 

  • تتوفر أصداف جمعالبحرية 

الأصدافعلى أي شاطئ تقريبًا وهي تشكل مجموعة رائعة يمكنك أخذها معك إلى المنزل لتذكيرك بأيامك على الشاطئ. لجعل الأمر أكثر متعة ، يمكنك شراء كتاب عن الأصداف والتعرف على أسمائها مع أصدقائك. 

  • استمتع بالنزهة 

هنا في فندق Erta Soyak Beach ، نسمح للعملاء بأخذ الطعام في الخارج واستخدام أحد شراشفنا لتسوية نزهة على الشاطئ. يمكنك الاستمتاع بصوت المحيط المريح وهو يضرب الشاطئ وأنت تتناول العشاء مع أصدقائك وعائلتك. 

  • كرة الطائرة الشاطئية

ليس عليك أن تكون لاعبًا محترفًا للاستمتاع بلعبة جيدة على الشاطئ! ارمي الكرة ومررها حولك ورفاقك في رحلة استرخاء. إذا كنت تشعر بقليل من المنافسة ، فيمكنك تقسيم مجموعتك إلى فرق واللعب ضد بعضكما البعض في مباراة ودية.

  • اركب الأمواج

اركب الأمواج في موسم الصيف هذا وازن طريقك على لوح التزلج! يعد ركوب الأمواج نشاطًا ممتعًا يمكن أن يجعلك تشعر كما لو كنت واحدًا مع البحر. استمتع بالتوازن على الأمواج مع أصدقائك واشعر بالمحيط تحت قدميك.

  • المنحوتات الرملية

استمتع بوقت ممتع بالتقاط الصور مع أصدقائك بينما تقوم بعمل منحوتات على جسد بعضكما البعض باستخدام الرمال على الشاطئ. اسمح لأصدقائك بالاستلقاء على الشاطئ وتحويلهم إلى حورية البحر عن طريق إنزال النصف السفلي بالرمال. تأكد من التقاط صورة كذكرى!

Yorum bırakın

E-posta hesabınız yayımlanmayacak.