خمسة أسباب لزيارة بودروم ، تركيا

بودروم هي واحدة من أكثر المدن شعبية في تركيا للزيارة. إنها مليئة بالأماكن السياحية باعتبارها التجارة الرئيسية بفضل تاريخ المنطقة الغني وموقعها المذهل على الخريطة. فيما يلي خمسة أسباب تجعل بودروم من بين خياراتك لقضاء عطلتك القادمة.

توجد وفرة من أماكن الترفيه بالقرب من موانئ

تركيا بالقرب من الجنوب الغربي بفضل الزوار لذلك هناك الكثير من الأماكن للترفيه. يمكنك العثور على الحانات والأروقة والمطاعم الراقية والنوادي الليلية في أي مكان في بودروم. تقام بعض الحفلات في عبّارات يمكنك الاشتراك فيها قبل أن تبدأ في المساء. تحتاج العديد من هذه المؤسسات إلى الحجوزات لأنه يتعين عليها استيعاب آلاف الأشخاص في وقت واحد ، لذا اتصل بهم إذا كنت مهتمًا.

مجموعة متنوعة من أماكن الإقامة بالقرب من الشاطئ

باعتبارها واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في أوروبا ، تضم بودروم العديد من أنواع أماكن الإقامة المتاحة. يمكنك الاختيار من بين غرف رخيصة للإيجار من منزل إلى منزل بأكمله. يمكن العثور على الفنادق والمنتجعات بالقرب من الشاطئ أو مع الوصول السريع إلى الساحل. فندق Erta Soyak Beach هو واحد من أفضل المؤسسات التي يمكن أن تمنحك مثل هذه المزايا.

الكثير من المعالم الثقافية 

يشتهر البحر الأبيض المتوسط ​​بتأسيس الديمقراطية والفلسفة. بودروم بها أنقاض من تلك الأوقات وهي محفوظة ليراها الناس المعاصرون. على عكس معروضات المتحف ، يمكنك الجلوس على مدرجات القاعات القديمة حيث يقوم الفلاسفة بتعليم طلابهم. يمكنك أيضًا التحديق في ضريح هاليكارناسوس. إنه قبر Mausolus ، حاكم Caria للإمبراطورية الأخمينية.

أربعة أماكن شهيرة أخرى على طول الساحل ،

بودروم هي واحدة فقط من العديد من المدن على الساحل التركي الشهير. يمكنك زيارة الأربعة الأخرى بالقارب باستخدام موانئ وعبارات المدن. بدلاً من ذلك ، يمكنك القيام بجولة بالعبارة حول الساحل لزيارتها جميعًا لفترة وجيزة. وتشمل هذه المدن الأربع:

  • أنطاليا
  • داليان
  • مرماريس
  • فتحية

المناخ المثالي لقضاء عطلة استوائية

ما جعل تركيا تحظى بشعبية لدى السياح هو المناخ. إنه دافئ بما يكفي لجعل الشاطئ ممتعًا تحت أشعة الشمس ولكن ليس حارًا جدًا بحيث لا يكون مريحًا لأنه لا يزال بعيدًا عن خط الاستواء. يكون الطقس دائمًا مثاليًا طوال العام لذا يمكنك زيارة بودروم خلال الشتاء البارد إذا كنت ترغب في تجربة الشاطئ. فندق Erta Soyak Beach يضمن لكالاستمتاع بالشمس الدافئة والنسيم البارد في توازن مثالي. 

مناخ تركيا هو السبب في أن ساحلها جميل. يتأكد السكان المحليون من أن المياه نظيفة وأن الشواطئ مرتبة لكل من السياح وأنفسهم. يمكنك أيضًا القيام بالكثير من الأنشطة بالقرب من البحر مثل صيد الأسماك وركوب القوارب وركوب الأمواج. إذا كنت تريد أن تدلل نفسك بعد عام طويل من العمل ، فإن فندق Erta Soyak Beach يمكنه أن يستوعبك.

Yorum bırakın

E-posta hesabınız yayımlanmayacak.