فندق Erta Soyak Beach Hotel: أفضل ملابس سباحة من قطعة واحدة

بأفضل أسلوب للشاطئ من خلال ارتداء ملابس السباحة المكونة من قطعة واحدة. اكتشف ملابس السباحة المكونة من قطعة واحدة التي تناسبك أكثر هنا. هناك أنماط مختلفة من ملابس السباحة المكونة من قطعة واحدة.

في الواقع ، هناك أكثر من 25 نمطًا مختلفًا. دعونا نرى ما إذا كان بإمكاني تذكرهم جميعًا … ملابس السباحة قطعة واحدة هالترنيك من قطعة واحدة: هذا أسلوب بسيط للغاية وأساسي. إنه يغطي صدرك وبطنك فقط ويترك ذراعيك وساقيك عارية تمامًا. الاختلاف الوحيد هو لون المادة. أسود ، أبيض ، وردي ، أحمر ، أصفر أو حتى أخضر. ستعمل هذه البدلة مع معظم النساء ، لكن ليس من المثير النظر إليها. مثال آخر على “هالترنيك من قطعة واحدة” هو نمط “A-frame”. الفرق هو أنه في الإطار A ، يوجد خطان أفقيان عبر الجزء العلوي. أنها تشكل “X” على خط صدريتك. وماذا في ذلك؟ حسنًا ، يقدم هذا الأسلوب مزيدًا من “الكرامة” أكثر من قطعة واحدة بقطعة واحدة. إنه يمنحك “فئة” كافية لتجعلك تبدو أقل شبهاً بـ “كائن جنسي”. نسخة أخرى من هذا النمط “X” حيث توجد ثلاثة خطوط أفقية. هذا يوفر المزيد من الكرامة والطبقة. قطعة واحدة بأشرطة: هذه البدلات تبدو رائعة وهي مثالية للنساء ذوات الصناديق الصغيرة.

كانت تعرف سابقًا باسم “البيكينيات” ، تحتوي هذه الأنواع من البدلات على شريط من المواد عبر الجزء العلوي من الكؤوس يحمل أثداء الإناث. المادة ضيقة جدًا لدرجة أنها تعانق الجسم وتبرز أصغر المنحنيات. إنه يعطي المرأة شخصية أكثر تناسبًا. تمر الأشرطة عبر الكتفين ومتصلة من الخلف. أصبح هذا النمط شائعًا جدًا لدى النساء اللواتي يرغبن في الحصول على سمرة ، ولكن لا يحبن الاستحمام الشمسي. يوفر حماية كاملة من الشمس ، لكنه يسمح للمرأة بامتصاص القليل من الأشعة. إنه خيار رائع للنساء اللواتي يرغبن في قضاء الإجازة في المناخات الدافئة. سلسلة البيكيني: ما تحتاج لمعرفته حول البيكينيات الخيطية هو أن الأوتار عادة ما تكون بيضاء. بهذه الطريقة يمكنك رؤيتها عندما تكون البدلة مبللة. يأتون في مجموعة متنوعة من الأساليب. يمكنك معرفة المزيد عنها هنا: سلسلة البيكينيات المعروفة سابقًا باسم “البيكينيات الخيطية” ، تحتوي هذه الأنواع من البدلات على شريط من المواد عبر الجزء العلوي من الكؤوس التي تحمل أثداء الإناث. المادة ضيقة جدًا لدرجة أنها تعانق الجسم وتبرز أصغر المنحنيات. إنه يعطي المرأة شخصية أكثر تناسبًا. تمر الأشرطة عبر الكتفين ومتصلة من الخلف.

بشكل إيجابي ، أصبح هذا الأسلوب شائعًا جدًا لدى النساء اللواتي يرغبن في الحصول على سمرة ، ولكن لا يحبن الاستحمام الشمسي. يوفر حماية كاملة من الشمس ، لكنه يسمح للمرأة بامتصاص القليل من الأشعة. إنه خيار رائع للنساء اللواتي يرغبن في قضاء الإجازة في المناخات الدافئة. نسخة أخرى من هذا النمط “X” حيث توجد ثلاثة خطوط أفقية. هذا يوفر المزيد من الكرامة والطبقة. سراويل داخلية عالية الخصر: هذه للنساء ذوات الصدور الصغيرة أو الصغيرة. ما يعنيه هذا في الأساس هو أن بدلتك ستتميز بخصر مرتفع ، بدلاً من النمط المنخفض الأكثر شيوعًا. وهي مصنوعة من نفس مادة العنق المكون من قطعة واحدة. 

Yorum bırakın

E-posta hesabınız yayımlanmayacak.